مقياس حرارة مع مقبض

٢٩ ر.س

مقياس حرارة مع مقبض يستخدم لقياس درجة حرارة الحليب أو أي سوائل أخرى، يقيس درجة الحرارة من 1-100 درجة سيليزية، مصنوع من ستانلس ستيل، طول المعيار 12 سم.

 

ميزان الحرارة من أهم ادوات الباريستا التي ينبغي عليك اقتناؤها إذا كنت من عشاق القهوة المختصة، حيث يتيح لك مقياس الحرارة إعداد كوب قهوة احترافي، فيمكنك استخدامه في تحديد درجة التبخير المناسبة للحليب الذي يستخدم في إعداد كوب قهوة اسبريسو مثالي.

 

مقياس حرارة قطعة هامة لا غنى عنها في أي مطبخ لأي ربة منزل تعشق الطهي، حيث يتيح لك طهي احترافي من خلال ضبط درجة الحرارة المناسبة لغليان الطعام وتسويته بطريقة مناسبة، كما أن تصميم مقياس الحرارة بالمقبض المعدني يوفر لك سهولة الاستخدام وسرعة القياس أثناء الطهي.

 

أفضل درجة لغليان الحليب هي 60° م، هذا ويضمن لك ميزان الحرارة المميز حصولك على درجة الغليان المناسبة لإعداد الاسبريسو، كما أنه متعدد الاستخدامات، فيمكنك استخدامه أثناء الطهي، أو التحميص، او التدخين، أو أي غرض آخر.

 

المقياس مصنوع من أجود أنواع ستانلس ستيل الغير قابل للصدا، بالإضافة إلى سهولة تنظيفه، ينصح باستخدام قطعة مبللة من القماش الناعم، كما أن تصميمه عملي، فيمكن لأي شخص استخدامه بسهوله، والجهاز صغير الحجم يمكنك حمله إلى أي مكان بسهولة.

 

*ينصح بالاحتفاظ بمقياس الحرارة داخل الحافظة المخصصة له للحفاظ عليه من التلف أطول فترة ممكنة.


  • ٢٩ ر.س

منتجات قد تعجبك