ربلة تنشيف أكواب 60*8 سم

٥٤ ر.س

ربلة تنشيف الأكواب قطعة هامة لا غنى عنها لأي ربة منزل في أي مطبخ، وتستخدم للتجفيف عن طريق وضع الأكواب، أو الأطباق، أو الأواني أو أي أدوات أخرى عليها وهي مبللة بعد غسلها، وتركها حتى تجف على المنضدة، أو رخام المطبخ.

 

ربلة تنشيف الأكواب أو لبادة تنشيف الأكواب مصنوعة من أجود أنواع السيليكون المطاط الذي لا يفسد مهما تعرض للمياه، ولا يسمح بتسريب الماء الزائد إلى الأسطح، وغير قابل للإنزلاق، كما أنه لا يسمح بالتصاق البكتريا على سطحه، ويتحمل درجات الحرارة العالية، لذا يمكن تعقيمه، ويحافظ على مطبخك من البلل، بالإضافة إلى سهولة التنظيف اليدوي.

 

الربلة مستطيلة الشكل باللون الأسود، وسطحها به مربعات بارزة مما يسمح بوضع الأكواب والأواني عليها بأمان دون التصاق، منتج ممتاز ومثالي للغاية لتجفيف جميع الأواني والأكواب، كما أنه عملي ويتحمل الأوزان الثقيلة، ولا ينضغط عند وضع الأواني الثقيله عليه.

 

تعد ربلة تنشيف الأكواب هي المنتج الأكثر مبيعًا والأعلى تقييمًا الذي لاقى استحسان وترشيح جميع العملاء المستخدمون.

 

ودعي الطريقة التقليدية القديمة في تجفيف الأكواب والأواني، واحمي مطبخك من البلل الذي يسبب تراكم البكتريا والفطريات، وواكبي العصر واقتني تلك القطعة المميزة "ربلة تنشيف الأكواب" الآن، وانصحي جميع صديقاتك بها.

 

ربلة تنشيف الأكواب السيليكون من أهم ادوات التنظيف الحديثة التي تستحق التجربة، ماذا تنتظري اقتنيها الآن من متجر كوفي كلاود بأقل سعر لتصلك بأسرع وقت في أي مكان.

  • ٥٤ ر.س

منتجات قد تعجبك