إناء تقديم القهوة زجاجي 360 مل

٦٨ ر.س ٥٩ ر.س

إناء تقديم القهوة بتصميم أنيق سعة 360 مل، مصنوع من أجود أنواع الزجاج النقي الذي يمنع فقدان الحرارة، كما أنه يتحمل حتى 150 درجة، يستخدم لتقطير القهوة المختصة، قياس 01.

 

إناء تقديم القهوة بفضل تصميمه الأنيق والعصري يزين منضدتك ويبهر ضيوفك وعائلتك، كما أنه تحفة فنية رائعة عصرية تليق مع ديكور مطبخك الحديث، وتزين ركن القهوة الخاص بك.

 

الإناء له غطاء مطاطي أنيق باللون الأسود مصنوع من أجود الخامات، يتحمل أقصى درجات الحرارة، ويحتفظ بالحرارة لأطول فترة ممكنة، مع مقبض زجاجي لسهولة الإمساك بالإناء، ومطبوع عليه مؤشر للسعة بخط واضح.

 

سيرفر قهوة زجاجي سعة 360 مل، يكفي لعدد 2 كوب من القهوة، قياس 01 ليس أنيق فقط ولكنه عملي للغاية ومتين، فهو مصنوع من أجود انواع الزجاج الذي لا ينخدش او ينكسر بسهولة اثناء الاستخدام والتنظيف، كما أنه يتحمل أقصى درجات الحرارة دون ان يتأذى، فهو يتحمل حتى درجة حرارة 150 درجة.

 

إناء تقديم القهوة من ادوات الباريستا الأساسية، وافضل اوعية التقديم، متعدد الاستخدامات يمكنك استخدامه لتقديم القهوة او أي مشروبات أخرى ساخنة، خاصة الشاي، كما انه مناسب أي قمع ترشيح القهوة المختصة من نوع V60، او أي انواع أخرى مشابهة لهذا الموديل.

 

اناء تقديم القهوة مصمم خصيصًا ليناسب عملية تقطير وترشيح القهوة المختصة، حيث يساعد تصميم الإناء المخروطي الشكل في صب الماء بانسيابية وبطئ.


  • ٦٨ ر.س ٥٩ ر.س

منتجات قد تعجبك